ج: ذهب جمهور العلماء إلى استحباب الغسل لمن أراد أن يحرم بحج أو عمرة؛ لأن هذه العبادة يجتمع لها الناس فسن لها الاغتسال كالجمعة، وليس ذلك واجبًا فى قول عامة أهل العلم.
قال ابن المنذر: أجمع أهل العلم على أن الإحرام جائز بغير اغتسال وأنه غير واجب.
ج: ذهب جمهور العلماء إلى استحباب الغسل لمن أراد أن يحرم بحج أو عمرة؛ لأن هذه العبادة يجتمع لها الناس فسن لها الاغتسال كالجمعة، وليس ذلك واجبًا فى قول عامة أهل العلم.
قال ابن المنذر: أجمع أهل العلم على أن الإحرام جائز بغير اغتسال وأنه غير واجب.